اسماء المتهمين في حادث قتل جنود رفح سيناء

sinai السيسى قدَّم لمرسي قائمة المتهمين بجريمة رفح

كشفت مصادر مصرية أن وزير الدفاع قدَّم قائمة بأسماء المتهمين في حادث رفح للرئيس مرسي، وأن الساعات القادمة هي ساعات الحسم بالنسبة للعملية الأمنية التي يشنها الجيش والشرطة في

سيناء.

وأكد مصدر سيادي مسئول أن الفريق عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع المصري قدم تقريرًا مفصلاً بسير العمليات في سيناء التي تقوم بها القوات المسلحة ضد المتشددين والبؤر الإجرامية في شبه جزيرة سيناء للرئيس محمد مرسي، خلال لقائه معه مساء أمس الأربعاء.

كما قدَّم السيسي قائمة بأسماء المتهمين في حادث رفح، بالإضافة إلى قائمة أخرى بأسماء الأشخاص الجاري التحقيق معهم وانتماءات الخلايا الإرهابية الموجودة في سيناء، وتم الاتفاق على استمرار العملية “نسر” حتى يتم تطهير سيناء نهائيًّا من العناصر المسلحة، وفقًا لموقع “صدى البلد”.

كما ذكر مصدر أمني بوزارة الداخلية أن الساعات القليلة القادمة هي ساعات الحسم في عمليات المواجهة مع المتطرفين في جبال سيناء، مؤكدًا أن الكثير من التعزيزات الأمنية تدفقت خلال الأيام الماضية لتنفيذ عملية التطهير بالتنسيق مع القوات المسلحة، بعد تحديد الأماكن والعناصر التي تهدد الأمن والاستقرار في سيناء.

وأوضح في تصريحات خاصة لـ”بوابة الوفد” اليوم الخميس أن أجهزة الأمن اعتقلت 6 عناصر من المجموعات الجهادية خلال مداهمة عدد من الشقق السكنية والشاليهات بالعريش، بعد قيامهم بالتنكر في أزياء بدوية، بالإضافة إلى ضبط عدد من الخرائط والكتيبات والأجهزة داخل تلك الشقق.

جدير بالذكر أن المسئولين المصريين أكدوا أنهم لن يقوموا بسحب أي من القوات العسكرية التي دخلت سيناء، إلا بعد فرض السيطرة الأمنية على كامل سيناء، بغض النظر عن أيَّة مطالب بسحب هذه القوات.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: