أخبار عمليات سيناء

خبراء: إنجاح المهمة “نسر”يحتاج 6 أشهر على الأقل.

توقع خبراء عسكريون أن إعادة الأمن والاستقرار في سيناء وتطهيرها من المتشددين يحتاج إلى ستة أشهر على الأقل، من أجل إنجاح المهمة “نسر” بشكل تام.
وقال اللواء طلعت مسلم، الخبير العسكري والاستراتي

جي، إن العملية العسكرية التي تستهدف إعادة الأمن والاستقرار في سيناء لم يتحقق بعد، بالرغم من تقدمها جزئيًا، متوقعًا أن تستمر العملية “نسر” في سيناء لعدة شهور قادمة.
“أتصور أن الفترة الزمنية المطلوبة لتنفيذ مهمة القوات المسلحة في سيناء، ربما تمتد لستة أشهر على الأقل”، لافتًا إلى استمرار الهجمات الغادرة من قبل الجماعات المسلحة “المتشددة” على مناطق متعددة، خصوصًا في “العريش” و”الشيخ زويد” وأيضا وجنوبا في “جبل الحلال” و”أبو عجيلة”.
صورة: خبراء: إنجاح المهمة "نسر"يحتاج 6 أشهر على الأقل.

توقع خبراء عسكريون أن إعادة الأمن والاستقرار في سيناء وتطهيرها من المتشددين يحتاج إلى ستة أشهر على الأقل، من أجل إنجاح المهمة "نسر" بشكل تام.
وقال اللواء طلعت مسلم، الخبير العسكري والاستراتيجي، إن العملية العسكرية التي تستهدف إعادة الأمن والاستقرار في سيناء لم يتحقق بعد، بالرغم من تقدمها جزئيًا، متوقعًا أن تستمر العملية "نسر" في سيناء لعدة شهور قادمة.
"أتصور أن الفترة الزمنية المطلوبة لتنفيذ مهمة القوات المسلحة في سيناء، ربما تمتد لستة أشهر على الأقل"، لافتًا إلى استمرار الهجمات الغادرة من قبل الجماعات المسلحة "المتشددة" على مناطق متعددة، خصوصًا في "العريش" و"الشيخ زويد" وأيضا وجنوبا في "جبل الحلال" و"أبو عجيلة".‏

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: