أخبار سيناء # جبهة الانقاذ .. تحمل جبهة الانقاذ الوطني

 

  • أخبار سيناء # جبهة الانقاذ .. تحمل جبهة الانقاذ الوطني رئيس الجمهورية المسئولية الكاملة عن اراقة الدماء المصرية للشهداء والمصابين، وتؤكد ان الإدارة الفاشلة للبلاد هي التي دفعته لهذا التعامل غير المسئول مع الأزمة الحالية، والى فرض حالة الطوارئ على مدن القناة الباسلة دون استنفاذ كافة وسائل الحوار والإدارة السياسية للأزمة.
    إن الجبهة ترفض وسائل التهديد والترويع التي هدد بها السيد الرئيس في خطابه، وهي أساليب أسقط التاريخ اصحابها، وآخرهم مبارك. فالحوار الجاد والنزول على ارادة الأمة هو الخطاب الوحيد الذي يمكن ان يقبله شعبنا. إن الجبهة مع اعادة تأكيدها لاداة الحوار كوسيلة لحل الأزمة التي تكاد تعصف بكيان الوطن نفسه، ومع اجتهادها المستمر في التوصل لآليات وضمانات جادة للحوار طرحتها أكثر من مرة على الرأي العام، إلا أنها ترفض الانجرار مرة أخرى إلى حوارات إعلامية شكلية تزيد من غضب واحتقان المواطن، وأهالي الشهداء، ولا توفر حلا لأي مشكلة من مشاكله اليومية والحياتية.
    وانطلاقا من مسئوليتنا الوطنية، ومهمتنا كمعبر عن أهداف ثورة 25 يناير، فإن الجبهة سبق وأن طرحت الأسس الكفيلة بالخروج من الوضع الخطير الذي تمر به البلاد، وعلى رأسها 1-ىتشكيل حكومة انقاذ أو وحدة وطنية، 2-ولجنة لتعديل الدستور، 3-وازالة آثار الاعلان الدستوري واقالة النائب العام، 4-وتشكيل لجنة قضائية للتحقيق في سقوط الشهداء والمصابين، 5- وإخضاع جماعة الإخوان المسلمين للقانون بعد أن أصبحت طرفا أصيلا في إدارة البلاد دون سند شرعي.
    بعد أن تجاهل الرئيس هذه المقترحات، فإن الجبهة تؤكد أن الحوار سيبدأ فقط عندما تتوقف الجرائم وآلة قتل شهداءنا واصابة جرحانا واطلاق يد السلطات في ترويع شعبنا في مدن القناة والقاهرة والاسكندرية وكافة المحافظات الثائرة، وتحمل الرئيس مرسي ونظامه ووزير داخليته المسئولية السياسية والجنائية وتطالب بخضوع كل هؤلاء للتحقيق. كما تشدد على ضرورة رفع حالة الطوارئ في اسرع وقت ممكن، ورفض العقاب الجماعي لأهلنا في السويس والاسماعيلية وبورسعيد.
    وتؤكد الجبهة قلقها البالغ تجاه المخاطر التي تهدد أمن وسلامة الملاحة في قناة السويس، إحدى رموز النضال الوطني، وتثق في أن الشعب المصري، قبل جيشه الوطني، سوف يحمي قناة السويس كما حماها دائما بحياته ودمه من أي مؤامرة أو تخريب.
    إن الجبهة تعول أولا وأخيرا على جماهير شعبنا، وعلى استمرار الحشد الميداني السلمي في الموجة الثورية الحالية التي بدأت مع الذكرى الثانية لثورتنا. وتدعو في هذا الصدد جماهير شعبنا إلى النزول إلى كافة ميادين التحرير يوم الجمعة المقبل الأول من فبراير للتأكيد على حرمة دماء الشهداء، وتحقيق أهداف الثورة. كما تتمسك الجبهة بما ورد في بيانها السابق بضرورة اسقاط الدستور المشوه، والشروع الفوري في تنظيم انتخابات رئاسية مبكرة في حال عدم استجابة الرئيس لمقترحاتها.
    وتؤكد أخيرا أن شباب ثورتنا قد أحاط الجبهة علما بإشرافه الدقيق وتواجده لتنظيم الحشد بالميادين ضمن صفوف الثوار، ومحافظتهم على سلمية ثورتنا ونبذ كل أشكال العنف الذي ترفضه الجبهة ويرفضه المجتمع المصري بأسره.
    القاهرة 28 يناير 2013

 

2 تعليقان

  1. الزيني شاكرا لك يارب يامجيب الدعاء ياملك الارض والسماء يابديع السموات والارض يامالك الملك ياخالق كل شىء يارزق كل شىء اجب هذا الدعاء وارزق مصر الامن والامان وانتقم من محمد البرادعى وعمرو موسى وحمدين صبحى والسيد البدوى وحسين عبد الغنى ووائل الابراشى وعمرو اديب ومحمد شردىوضياء رشوان وجمال عنايت واحمد دومه و6 ابريل وجورج اسحاق ارزقهم باعتى الامراض تهرى اكبادهم ولا يجدون لها علاج يحتار الطب والاطباء فيه اطمس على عيونهم افضحهم على الاشهاد اجعل ايامهم سواد فى سواد امس الفرحه منهم ومن قلوبهم وانزل الحزن فى قلوبهم لاترحمهم ابدا هم وكل من يتامر على مصر ربى انا عبدك الفقير اعتصر حزنا على بلدى وقلبى بكى قبل عينى وشوية كلاب بلطجيه يحرقون ويرقصون حول معده من املاك شعب مصر الغلبان يارب انت حرمت الظلم على نفسك وجعلته حرام ماذنبى وانا اعتصر حزنا على بلدى ماذنب60 مليون غلبان لاناقه لهم ولا جمل فى صراع يديره شوية كلاب صعرانه همها الاول السلطه والشهره والمال يارب ادعوك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته فى كتابك او علمته احد من خلقك او استئسرت به فى علم الغيب عندك انزل عذابك وعقابك على كل من ذكرتهم ارنا فيهم قدرتك وعذابك يارب اسئلك باسمك العظيم الاعظم بسم الله الرحمن الرحيم الله اكبر ياالله يارحمن رحيم ياحى ياقيوم ياذا الجلال والاكرام ياملك ياقدوس ياسلام يامؤمن يامهيمن ياعزيز ياجبار يامتكبر ياخالق يابارىء يامصور يااول يااخر ياظهر ياباطن اسئلك باسمك العظيم الاعظم انزل عليهم سخطك وعذابك وارنا فيهم قدرتك وعذابك ياودود ياذا العرش المجيد يافعال لما يريد اسئلك بعزك الذى لايرام وبملكك الذى لايضام وبنورك الذى ملىء اركان عرشك انزل عليهم سخطك وعذابك ارنا فيهم قدرتك اجعل السواد والعذاب حليفهم اقهرهم بما قهرونى وقهرو60 مليون فقير لاذنب لهم ولا جريره يارب طغو فى البلاد وانا مسلم ولكن طغيانهم جعلنى ادعو عليهم وانت الواحيد العليم لذلك رفعت اكف الضراعه اليك ورفعت اكف الوسيله اليك ورفعت اكف الرجاء اليك اسئلك وادعوك وارجوك واتضرع اليك انتقم منهم ابشع انتقام اجعل المرض يسرى فى اجسادهم يتعذبون به فى الدنيا واذقهم عذابك فى الاخره هذا رجاء من مظلوم استجب لى ياالله ياالله ياالله
    منذ 6 دقائق · أعجبني
    محمد الزيني عايزين الدعاء ده يكون على صفحة كل مصرى=======اللهم انى استودعك مصر واهلها======امنها وامانها ليلها ونهارها=====ارضها وسمائها نيلها ومنشاتها========== فاحفظها ربى يامن لاتضيع عندها الودائع========انشر هذا الدعاء لحبك فى مصر التى ذكرها الله فى القران كل مسلم فى شتى بقاع الارض ينشر الدعاء ودعائى على اعداء مصر ويقول امين لان جبهة خراب مصر ظلمه

  2. هذا كلام صحيح ولكن ليس الرءيس فقط هو المسئول وانما انتم جبهة الانقاذ ايضاء شركاء فى هذا الانهيار انهيار الدولة

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: