الجمعة 15 مارس 2013\سيناء #العريشـ /ندوة نظمها مركز النيل للإعلام بمدينة العريش

الجمعة 15 مارس 2013\سيناء #العريشـ /ندوة نظمها مركز النيل للإعلام بمدينة العريش تحت عنوان “دور الإعلام فى وضع شمال سيناء على خريطة السياحة العالمية” بتركيز وسائل الإعلام على الاستقرار الأمنى كمحور أساسى لدعم مقومات التنمية بشكل عام والتنمية السياحية بشكل خاص.

وقالت الإعلامية سهام عز الدين جبريل، المنسق العام للندوة: إن محاور الندوة تركزت حول الإعلام ودوره فى دعم الخريطة السياحية فى شمال سيناء، وأهمية دعم محور التنمية السياحية والمقومات السياحية للمحافظة, بالإضافة إلى دور الإعلام المحلى فى الترويج السياحى.

وأضافت “جبريل” أن الندوة أوصت بالتأكيد على دور الإعلام فى وضع شمال سيناء على خريطة السياحة العالمية من خلال إيجاد صورة إيجابية عن سيناء، والتأكيد على أهمية تذليل معوقات الاستثمار السياحى، بجانب تطوير أسلوب التسويق السياحى والخدمات المقدمة للسائحين، ونشر الوعى السياحى والاهتمام بتنمية وتطوير أشكال الاستثمار، بالإضافة إلى التأكيد على الدور المجتمعى والضغوط الشعبية لتحسين آليات السياحة وتطوير أدواتها.

حضر الندوة الدكتورة سهام نصار، عميد كلية الإعلام بجامعة سيناء، وسالم صباح مدير إدارة السياحة بديوان عام محافظة شمال سيناء، وعدد من القيادات الشعبية والمهتمين بالسياحة فى المحافظة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: