مدير أمن سيناء – يكشف أكذوبة جبل الحلال

حصري لقاء مع مدير أمن شمال سيناء ,اللواء سميح بشادى مدير أمن شمال سيناء

بشادي#عَلاقتنا وطيدة, مع كل التيارات السياسية والقبائل البدوية #بسيناء”..
 حصري وجديد# مدير أمن شمال سيناء: روايات بؤر جبل الحلال الإرهابية أكذوبة## علينا قل الصورة الأمنية عن أوضاع سيناء

 محاور سيناء ـ محمد حسين
أكد اللواء سميح بشادى مدير أمن شمال سيناء، أنه لا صحة مطلقا بشأن ما يشاع عن وجود بؤر إرهابية بمنطقة جبل الحلال فى وسط سيناء، وأشار فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، أن منطقة جبل الحلال تنسج حولها أساطير غير واقعية، وأجهزة الأمن بالمحافظة على دراية بكل ما يدور فى جوانب تلك المنطقة وأهلها يمتازون بالطيبة، ولا يسمحون لأى عناصر أيا كانت بأن تتخذ من المناطق الجبلية مناطق تمركز لها.

وطالب بشادى أجهزة الإعلام بتحرى الدقة والواقعية فى نقل الصورة الأمنية عن أوضاع سيناء.. لافتا إلى أن كل ما يشاع من ضبط عناصر إرهابية، وملاحقات تتم لها غير صحيح.

وحول تراجع نسبة المتسللين الأفارقة من سيناء إلى الكيان الصهيونى، قال بشادى هناك بالفعل تراجع بالفعل، نتيجة الجهد المبذول من أجهزة الأمن بمناطق أخرى خارج سيناء لوقف عمليات التسلل من منبعها على الحدود المصرية مع دول الجوار. وعن الوضع الأمنى بشمال سيناء قال انه يسير فى طريقة إلى التحسن، وأن مناطق رفح والشيخ زويد الحدودية تتمركز فيها قوات الشرطة إلى جانب قوات الجيش، ويتم تسيير دوريات مشتركة لضبط الشارع السيناوى.
وحول النسبة الكبيرة لأعداد من يتم إلقاء القبض عليهم يوميا بالمحافظة بتهمة الهروب من تنفيذ أحكام، قال إن هناك الكثير ممن صدرت ضدهم أحكام متنوعة وبعد استقرار الأوضاع يواصل غالبيتهم تسليم أنفسهم، ويتم إلقاء القبض على من يتهرب لإنهاء ما صدر ضده من أحكام، أو تنفيذ غرامات وخلافة وأكد أن هذه الأرقام صحيحة وليست مبالغ فيها وهى نتيجة طبيعية لجهود قوات الأمن فى المحافظة لإعادة الانضباط الأمنى.

وأشار مدير الأمن إلى أن الشرطة فى شمال سيناء تمارس عملها بكل حيادية، رغم المناخ المتقلب الصعب الذى يعصف بالبلاد، وعلى مسافة متقاربة من جميع التيارات والفصائل السياسية، وهى فى النهاية تعتبر نفسها ملكا للشعب، وليس لفصيل أو حزب، وهذا ينعكس من خلال العلاقة الطيبة التى أصبحت تربط كل أقسام الشرطة وقيادات مديرية الأمن مع الكل.. إضافة إلى العلاقة المتميزة مع شيوخ القبائل البدوية والرموز فى إطار من الثقة المتبادلة تحت مظلة القانون الذى نسعى إلى تطبيقه بدون التضييق على أحد.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: