حزن ينتاب أهالى العريش _ العثور على أسرة “سورية” مذبوحة بسيناء

سيناء # النيابة تعاين مسرح الجريمة لذبح أسرة سورية بالعريش

الخميس، 18 أبريل 

اللواء سميح أحمد بشادى مدير أمن شمال سيناء اللواء سميح أحمد بشادى مدير أمن شمال سيناء

 

لا زال الغموض يسيطر على تفاصيل مقتل 3 سوريين من أسرة واحدة بالعريش بمحافظة شمال سيناء أمس، فيما تشير التحريات الأولية لأجهزة الأمن بشمال سيناء إلى أن وراء الجريمة زوج ابنة هذه الأسرة، والذى لاذ بالفرار بعد الحادث.

وتكثف أجهزة الأمن جهودها لضبطه وسؤاله، بعد أن تبين لها أنه قام بطعن زوجته “ابنة الأسرة” على إثر خلاف نشب بينهم، وغادر منزلهم واستنجدت هى بجيرانها، وتم نقلها لمستشفى العريش العام فى حالة خطيرة.

وكانت أجهزة الأمن قد اكتشفت الواقعة داخل شقة بحى المساعيد غرب مدينة العريش، بعد وقوعها بساعات إثر بلاغ تلقته، وعند اقتحامها الشقة التى تقيم فيها الأسرة، عثرت على الجثث وهى مذبوحة وتبين أنها لكل من فوزى.أ.ه(63 عامًا”، وزوجته منى.م.ز(45 عامًا)،ونجلتهم الطالبة الجامعية شيرين(24عامًا).

ولا تزال الشقة تحت حراسة الشرطة، فيما وصل قبل قليل فريق من نيابة العريش، ويقوم بمعاينة مسرح الجريمة والتحقيق مع الجيران فى ملابسات وقوعها.

وتجمع المئات من أهالى حى المساعيد أمام العمارة التى تقع فيها الشقة التى شهدت الجريمة، وهم فى حالة سخط وغضب من تأخر انتهاء إجراء المعاينات والتصريح بدفن الجثث والقبض على الجناة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: