حزب «الكرامة» يرفض قرار تمديد حظر التجوال في شمال سيناء

«الكرامة» يرفض قرار تمديد حظر التجوال في شمال سيناء
رفض حزب الكرامة بشمال سيناء، الأحد، قرار تمديد حظر التجوال لمدة ثلاثة أشهر جديدة تنتهي في 25 أبريل المقبل، بعد اجتماع لقيادات الحزب بالمحافظة، وإصدار بيان من مقره بالعريش.
وقال حاتم البلك الناطق باسم الحزب في العريش إن هيئة الحزب اجتمعت بعد قرار تمديد حالة حظر التجوال، واتفقت على إصدار بيان يعبر عن موقف الحزب.
وتلا البلك نص البيان، قائلا: “تقبل أهالي شمال سيناء مدة تطبيق حظر التجوال في الثلاثة أشهر الماضية جاء من أجل الوطن، وتحملوا وقف الحياة في سيناء طوال تلك المدة، وتحملوا بذلك إهدار كرامتهم وإنسانيتهم على كمائن الطرق، وتحملوا الحجز على ضفتي قناة السويس، وإغلاق كوبري السلام، والترحيل والتهجير، وإزالة المدن التاريخية من الخريطة، وتركوا منازلهم ومزارعهم وأعمالهم وناموا في بيوتهم مع دخول المساء مثل الدواجن في حظائرها”، على حد قوله.
وأضاف: “تحمل أهالي سيناء قرار المحافظ بتعويض السكان عن الحجر والشجر أما الأرض فهي ملك الدولة وليست لأبناء سيناء أملاك بها، وسط تعتيم إعلامي عما يجري في سيناء، وتحملوا الموت المجاني من المجهولين ومع كل هذا التحمل الذي لا يطيقه بشر، كل هذا من أجل الوطن، ولهذا كله يستنكر حزب الكرامة الشعبي الناصري تمديد حظر التجوال في سيناء”، وفقًا لما جاء بالبيان، الذي طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي بإلغاء قرار التمديد.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: